Appleأخبار

تحديث iOS 14.4 | أبل تطرح الإصدار التجريبي الأول

بعد يومين فقط من إصدار تحديث iOS 14.3 الذي جاء بالعديد من الميزات مثل صور ProRAW وخدمة  + Fitness ، الآن بدأت أبل في اختبار تحديثها الجديد iOS 14.4، ولأنه يعتبر تحديث كاملًا وليس ثانويًا مثل iOS 14.3.1، سنتوقع أن يكون هناك العديد من التغييرات والإضافات الجديدة.

وقد أصدرت أبل أول إصدار للمطورين “بيتا”، وغالبًا ما يتبعه الإصدار التجريبي العام بعد يوم أو يومين.

ما الجديد في تحديث iOS 14.4

حتى الأن لا نعرف ماهي الميزات الجديدة التي سوف تأتي في هذا التحديث، وذلك لأنه تم إكتشاف مجموعة من التغييرات المهمة من قبل مختبري الإصدارات التجريبية، وسوف نقوم بتحديث هذا المقال كل ما طراء شيء جديد.

كيفية الحصول على الإصدار التجريبي من iOS 14.4

يُمكن للمطورين المسجلين في الإصدار التجريبي على جهاز الايفون أو الايباد الخاص بهم، من الحصول على الإصدار التجريبي من تحديث iOS 14.4 وذلك بالدخول الى قسم المطورين على موقع أبل، وذلك باستخدام الجهاز الذي تُريد تحديثه الى الإصدار التجريبي، بعد ذلك تسجل الدخول، ثم تنزيل ملف التعريف التجريبي، وتثبيته من الإعدادات > عام > الملف الشخصي. بعد ذلك يتعين عليك إعادة تشغيل الايفون أو الايباد، ثم فتح الإعدادات ثانيًا > تحديث النظام.

وإذا لم تكن مطورًا وتريد المشاركة أو تجربة الإصدار التجريبي من تحديث iOS 14.4، عليك الذهاب الى قسم الإصدارات التجريبية على موقع أبل وذلك من خلال جهاز الايفون أو الايباد الذي تريد تحديثه أو تنزيل الإصدار التجريبي عليه، انقر على تسجيل الدخول، واستخدم معرف أبل الخاص بك لتسجيل الدخول بعد ذلك اتبع التعليمات لتنزيل ملف تعريف الإصدار التجريبي.

بعد تحميل تحديث iOS 14.4 ستحتاج الى تثبيته عن طريق الانتقال الى الإعدادات > عام > الملف الشخصي وانقر على الملف الشخصي التجريبي > إعادة تشغيل الهاتف > ثم قُم بتنزيل الإصدار التجريبي بالذهاب الى الإعدادات > عام > تحديث النظام.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى