AppleApple Tv

أبل تكشف النقاب رسميًا عن تحديث tvOS 14.3 للجيل الرابع والخامس من أبل تي في

تحديث tvOS 14.3 تم إطلاقه اليوم بواسطة أبل، وهو التحديث الرابع لنظام tvOS 14 الذي تم إطلاقه في 16 سبتمبر، وتحديث tvOS 14 يأتي بعد مرور أكثر من شهر على إصدار tvOS 14.2.

بكل سهولة يُمكنك تحميل تحديث tvOS 14.3 على جهاز أبل تي في، وبشكل مجاني من خلال الإعدادات في  جهاز Apple TV ثم الى النظام > تحديث النظام، بعد ذلك سيتم تحديث Apple TV.

التحديث يقدم مجموعة من الإضافات المتعلقة بـ + Apple Fitness، وتقديم تجربة تمارين مذهلة مع الخدمة الجديدة من أبل، وبمجرد تحديث جهاز Apple TV سوف يظهر تطبيق  Fitness.

للأسف لا تقوم أبل بتقديم الكثير من التفاصيل عندما يتعلق الأمر بإصدارات tvOS، لذلك لا يوجد أيّ أخبار عن الميزات الجديدة، وفي بعض الأحيان تقوم أبل بتقديم بعض التفاصيل المتعلقة بتحديثات نظام tvOS ولكن غالبًا ما تكون هذه المعلومات محدودة.

عندما تم إطلاق التحديث الرئيسي tvOS 14 في سبتمبر الماضي، قدم مجموعة من الميزات ومنها ميزة صورة في صورة “Picture-in-Picture”، وميزات مشاركة الصوت لتوصيل سماعات الايربودز AirPods و Beats معاً على أبل تيفي، ويتيح لشخصين الإستماع الى الفيلم أو البرنامج التلفزيوني من دون إزعاج الأخرين في نفس الغرفة، إضافة مكونات HomeKit الجديدة، والدعم الموسع لوحدات التحكم في الالعاب وخيارات الألعاب المُتعددة المستخدمين.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى