AppleApple WatchiPhoneأخبار

شاحن ماجسيف دو لأجهزة الايفون وساعة أبل MagSafe Duo

شاحن ماجسيف MagSafe Duo

شاحن ماجسيف دو MagSafe Duo تم الإعلان عنه من قبل أبل في الشهر الماضي مع هواتف سلسلة ايفون 12، ويأتي بسعر 129$، ويمكنك من خلال MagSafe Duo شحن هاتف ايفون 12، 12 برو، 12 برو ماكس وايفون 12 ميني، وأيضًا ساعة أبل الذكية.

على الرغم من أنه تم الإعلان عن الشاحن منذ أكتوبر، إلا أن موعد طرحه للبيع لم يكن معلومًا، والطلبات المقدمة في هذه الأيام سيتم تسليمها في أقرب وقت، وحتى الأن فإن شاحن ماجسيف دو غير متاح للبيع في متاجر التجزئة.

ويعتبر MagSafe Duo محاولة من أبل لأستبدال شاحن AirPower، والذي تم إيقافه بواسطة شركة أبل، وذلك لانه كان يحتوي على العديد من المشاكل، وياتي ماجسيف دو بميزات أكثر وسعر أعلى من الشاحن السابق.

ماجسيف دو
ويتميز شاحن MagSafe Duo بتصميم رائع قابل للطي، ويأتي مع كابل من USB-C < Lightning ، ويمكنك شحن ساعة أبل بشكل مسطح على الشاحن، وأيضًا يُمكنك تحريكه ليشحن الساعة بشكل عمودي “كما ترى في الصورة في الأعلى”، حيث أن شاحن ماجسيف العادي لا يحتوي على هذه الخيارات.

ويأتي MagSafe Duo  مع تصميم من مادة بيضاء على شكل كتاب قابل للطي، ويأتي الجزء الأول مع شاحن ماجسيف لأجهزة الايفون 12، والجزء الثاني على شاحن لشحن ساعة أبل، ويعتبر شاحن ماجسيف دو ذو تصميم رائع وسهل الحمل، وذلك لسهولة عميلة طيه.

قبل أن تقوم بشراء الشاحن، يجب أن تكون منتبهًا إلا أن شاحن ماجسيف دو لا يستطيع شحن ايفون 12 بكامل قدرته التي تبلغ 15 واط، فقط يمكنه شحنه بقوة 14 واط.

على الرغم من السعر المرتفع، لا يأتي شاحن MagSafe Duo مع محول طاقة خاص به، وعندما يتم تركيبه مع محول طاقة بقوة 20 واط يمكنك شحن الايفون الخاص بك بقوة تصل الى 11 واط، إما إذا قمت بتوصيله مع محول طاقة أو شاحن بقدرة 27 واط، فسوف تحصل على 14 واط.


ولحسن الحظ، شاحن ماجسيف دو لا يدعم هواتف سلسلة ايفون 12 فقط، بل أيضًا يدعم هواتف الايفون القديمة والتي تدعم الشحن اللاسلكي القائم على Qi كما تدعي ابل، وأيضًا سماعات الايربودز AirPods التي تأتي مع علبة الشحن اللاسلكي، وأيضًا سماعة ايربودز برو AirPods Pro.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى