Apple Tv

ريموت أبل تيفي جديد Apple TV Remote ، تعرف عليه

أعلنت شركة Universal Electronics عن تقديمها لجهاز ريموت أبل تيفي جديد Apple TV Remote والذي يعتبر مطورًا خصيصًا لمستخدمي الكابلات والأقمار والاصطناعية وMVPD ، ويمكن إعتباره جهاز تحكم ابل تي في بديل Apple TV .

جهاز تحكم Universal Electronics

ويستخدم جهاز التحكم الجديد اتصال البلوتوث، مع الاشعة تحت الحمراء لتوفير تحكم أفضل، وبالنسبة لمستخدمي أبل تي في Apple TV، سيقدم لهم العديد من الميزات مثل البحث عن المحتوى والتحكم عن طريق سيري Siri، وبالإضافة الى أزرار دليل البرنامج لوظائف البث المباشر، ومع أزرار تشغيل الوسائط والصوت.

ومع شريحة المصادقة MFi من أبل والتي تقدم اتصال أمنًا مع جهاز Apple TV ، أيضًا يأتي ريموت أبل تيفي الجديد، بمقياس للتسارع ومستشعر للإضاءة والذي يعمل على إضاءة أزار الريموت عندما يكون في إضاءة منخفضة مما يساعدك على العثور على الريموت في الإضاءة المنخفضة.

وقد قال بول أرلينج Paul Arling المدير التنفيذي لشركة Universal Electronics Inc “نحن سعيدون جدًا لأن جميع العملاء سيستخدمون جهاز التحكم الجديد، والذي يعتبر مصممًا خصيصًا لأجهزة MVPD التي تقدم Apple TV 4K لمشتركيها”

بدائل أخرى لجهاز تحكم ابل تيفي Apple TV Remote

وبالنسبة للبدائل الأخرى لريموت أبل Apple TV Remote ، فهناك العديد من الشركات أطلقت أجهزة تحكم ومنها شركة Swiss telco Salt والتي قامت العام الماضي بإطلاق جهاز تحكم جديد لأجهزة Apple TV 4K، وقد تلتها في يوليو في نفس العام شركة Function101 والتي أطلقت جهازًا أخر بقيمة 30$ في الولايات المتحدة، والذي يأتي من دون زر للتحكم في سيري Siri.

Swiss telco Salt - جهاز تحكم ابل تيفي
Swiss telco Salt – جهاز تحكم ابل تيفي
Function101 - جهاز تحكم ابل تيفي بديل
Function101 – جهاز تحكم ابل تيفي بديل

وسيكون جهاز التحكم الجديد المقدم من UEI متاحًا للبيع من العام المقبل، ولكن لا يمكن للمستخدمين شراء جهاز التحكم مباشرة من شركة UEI، وذلك لأن شركة Universal Electronics تخطط لبيع ريموت أبل تيفي الجديد من خلال شركات أخرى.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى