iPhone

شاهد اختبار سقوط ايفون 12، أفضل في النتيجة من باقي هواتف الايفون السابقة

اختبارات سقوط ايفون 12 الخاصة بشركة Allstate هذه المرة أظهرت أنه أقوى هاتف تم اختباره حتى الان، ويتابع مجموعة كبيرة من المستخدمين هذه الاختبارات على اليوتيوب، وقد أضافت Allstate أن كلا الهاتفين iPhone 12 وايفون 12 برو قد نجحا في ثلاثة اختبارات سقوط بطول 6 أقدام وعلى رصيف خشن، وسقوط واحد أمامي وواحد خلفي وعلى الجانب.
وقد ظلت الهواتف تعمل بكامل طاقتها، ولكن هذا لا يعني أن المستخدمين سيكونون سعداء بالنتائج،وقد كان هناك ضرر على الجهازين من الاختبارات الثلاثة، وقد عانى iPhone 12 pro الأثقل وزنًا من الخدوش الخلفية، ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة نتائج الاختبارات:

وقد قالت شركة Allstate: “كان اداء ايفون 12 وايفون 12 برو أفضل من أي هاتف تم اختباره على الإطلاق”

والطبقة الموجودة في الهاتفين أضافت تحسين كبير على مدى تحمل السقطات ولكن تعرض كلا الجهازين للتلف بعد الاختبارات، ونظرًا لتكاليف الصيانة الباهظة نوصي الجميع باستخدام حافظة واقية (جراب) للهاتفين، وأيضًا لحماية الكاميرا من الخدوش.

الشرح المفصل لنتائج اختبارات سقوط ايفون 12

اختبارات إسقاط الوجه الأمامي

عانى ايفون 12 من تشققات صغيرة ومتعرجة من السقوط من على الرصيف من ارتفاع 6 أقدام، ويعتبر أفضل من الهواتف السابقة مثل ايفون 11 وسامسونج اس 20، وقد تصدع ايفون 12 برو والذي يعتبر أثقل من ايفون 12 ب 25 جرام في الجزء السفلي من طبقة السيراميك الموجودة على الشاشة، ولكن لم يتعرض الى أعطال أو أي أضرار وظيفية أخرى، ولكن كان أدائه في الاختبارات أسوأ من ايفون 12 وأفضل من ايفون 11 برو.

اختبارات اسقاط الجزء الخلفي

لم تحدث لـ ايفون 12 أي تصدعات عند اسقاطه من ارتفاع 6 اقدام، وأما ايفون 12 برو قد تحطم عند سقوطه، مما أدى الى تشقق الزجاج والكاميرا، ولكن بالرغم من ذلك لم يكن الضرر كبيرًا الى ذلك الحد المخيف، ولم يتوقف عن العمل.

اختبارات السقوط الجانبي

وعند اختبار الهاتفين بالنسبة للسقوط الجانبي، فقد تصدع كل من الهاتفين وعانيا من مجموعة من الخدوش على الجانب، وخاصة على الزوايا.

يمكنك أيضًا الإطلاع على : مقارنة بين ايفون 12 و ايفون 12 برو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى