iPhone

غلاف ايفون 12 ماجسيف MagSafe

عرضنا في أكثر من مقال العديد من المعلومات وبشكل مكثف عن شاحن ماجسيف MagSafe، وفي هذا المقال نستعرض سوياً وبشكل سريع غلاف ايفون 12 ماجسيف MagSafe وعمل شاحن ماجسيف معه وقوة المغناطيس.

غلاف ايفون 12 ماجسيف MagSafe

فيما يتعلّق بالتصميم، لا يختلف غلاف ايفون 12 ماجسيف MagSafe الجديد المصنوع من السيليكون والمتضمن ماجسيف MagSafe مدمج فيه عن أغلفة ايفون للهواتف السابقة ، إلّا أنّ هناك دائرة صغيرة داخل الغلاف تدلّ على وجود حلقة مغناطيسية مدمجة فيه.

MagSafe غلاف ابل سليكون ماجسيف

ينزلق الآيفون من وإلى غلاف ايفون 12 ماجسيف بكل بسهولة، وهو مصنوع من مادة السيليكون ذاتها التي صُنعت منها أغلفة الايفون السابقة،وقد صدرت عدّة مراجعات وآراء تخص ايفون 12 وقد تم التطرق بشكل كبير لقوة مغناطيسه،حيث عبّر العديد ممن اختبروا الايفون 12 عن عدم رضاهم عن أداء المغناطيس والتصاقه مع الإكسسوارات ومنها محفظة الايفون التي تصنعها ابل .

غلاف ايفون 12 ماجسيف MagSafe

وقد قام احد المهتمين والمتابعين على سبيل المثال، باستخدام محفظة ابل مع الايفون 12، وعندما وضع الهاتف مع المحفظة في جيبه، سقطت المحفظة عنه !!

قد لا تكون قوّة المغناطيس مهمة عند اتصاله مع شاحن MagSafe لأنّ المطلوب فعليًا هو التحاذي من أجل عملية الشحن ولكن يختلف الأمر بالنسبة لأكسسوار ملحق كالمحفظة، إذ من الضروري أن يلتصق بقوة في المكان المخصص له.

ينبغي إجراء المزيد من التجارب، لكنّ الانطباعات الأوليّة تشير إلى ضرورة التزام الحذر من قبل من يرغبون بشراء آيفون 12 عند استخدامهم للمحفظة.

كان هذا استعراض سريع للإنطباع عن غلاف ايفون 12 ماجسيف MagSafe للمهتمين الذي جربوه خلال هذه الفترة القصيره ، سنستعرض لاحقاً بالتفصيل محفظة ابل .

اقرأ أيضاً المواضيع التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى