مقارنات

حجم هاتف ايفون 12 بالصور مقارنة ببقية هواتف ايفون السابقة

مقارنة حجم ايفون 12

مقارنة حجم هاتف ايفون 12

مع إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة ايفون 12 ، طرحت ابل خيارات وأحجامًا مختلفة وأكثر من أيّ وقت مضى أمام مستخدمي آجهزة آيفون، واليوم نستعرض معاً عدداً من الصور التي تتضمن عدد من موديلات ايفون السابقة ابتداءً من ايفون SE وانتهاءً بايفون 12 برو ماكس ، حيث تعكس الصور مقاربة لحجم هاتف ايفون 12 مع بقية هواتف الايفون للإصدارات السابقة ، وبالتالي تعطينا نظرة عامة عن حجم كل هاتف مقارنةً بالهواتف الاخرى .

تُظهر الصورة الأحجام النسبية لكلّ من أجهزة الآيفون بدءًا من SE وحتى وقتنا الحاضر ، ونرى كيف أن أحجام كل من ايفون 12 ميني وايفون 12 القياسي وايفون 12 برو وبرو ماكس مناسبةً ومميزة بنفس الوقت بين الأجهزة السابقة.

ملحوظة مهمة : في صورة ايفون 11 برو ماكس لا تطابق الكاميرا الخلفية في الصورة نظيرتها الواقعية في كلّ من أجهزة XS Max و 7 Plus و 8 Plus حيث ان القصد هنا حجم الجهاز بغض النظر عن الشكل الخارجي .

لرؤية الأجهزة في مقارنة أخرى كاملة ، انظر الصورة التالية:

بالإضافة إلى الحجم الفيزيائي للجهاز، عليك أن تتخيل كيف ستظهر الأشياء على الشاشة نفسها،إذ نظرًا للاختلاف في الحجم، ستظهر مواقع الويب بشكل مختلف، كما قد تُعرض المعلومات على نحوٍ مختلف أيضاً.

ايفون 12 ، الأكثر مبيعاً ( توقعات )

تعتقد ابل وفقًا للمهتمين والمطلعين أن ايفون 12 العادي بقياس الشاشة 6.1 إنش وسعره الذي يعادل 799 دولار سيكون الجهاز الأعلى مبيعًا في سلسلتها الجديدة، ويليه ايفون 12 ميني في المرتبة الثانية.

وقد عبّر العديد من المستخدمين عن سعادتهم بعودة اجهزة ايفون أصغر حجمًا، و يشترك ايفون 12 ميني بكثير من الميزات مع ايفون 12 القياسي، لذا لن يفوتك الكثير عند الاختيار بينهما، لكنّ الفرق أوضح بكثير بين ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس الذان يرفعان مستوى التحدي بتحسينات أعلى بكثير.

الحجم الفعلي لآيفون 12 ميني

إذا أردت رؤية حجم الآيفون 12 ميني الفعلي وكيف سيبدو في يدك، انظر الصورة أدناه التي تم تعديلها لتعكس مواصفات ايفون 12 ميني النهائي التي أُعلن عنها مؤخرًا، هكذا سيبدو ايفون 12 ميني مقارنة بايفون 11 برو ماكس أو XS Max.

اقرأ أيضاً المواضيع التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى