iPhone

تعرف على كل ملحقات ماجسيف MagSafe لجهاز ايفون 12

ملحقات ماجسيف MagSafe لجهاز ايفون 12 (حتى الآن)

أحد أفضل الأشياء في جميع أجهزة ايفون الجديدة – ايفون 12 ميني و ايفون 12 وايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس – هو أن ابل قامت بدمجها مع نظام الشحن ماجسيف MagSafe الجديد تمامًا و على نحو فعال ، حيث تحتوي جميعها على مغناطيس مدمج بها مباشرة بحيث عند إقرانها بشاحن MagSafe يتم تشغيل الايفون مغناطيسيًا وشحنه ، وبالتالي فإن فكرة وجود المغناطيس يلغي الحاجة إلى العثور على المحاذاة المثالية التي لا تزال تتطلبها معظم أجهزة الشحن اللاسلكية ، حيث يلتصق تماماً بالمكان المحدد للشحن .

الأكثر متعة هو أن ماجسيف MagSafe يفتح الباب أمام نظام جديد كليًا من الملحقات التي تعمل مع هواتف ايفون الجديدة ، وبالفعل فقد أصدرت ابل عددًا من حافظات ماجسيف MagSafe وأجهزة الشحن ومحفظة بسيطة، ولكن المزيد والمزيد من صانعي الملحقات الخارجية سوف يبتكرون ملحقات MagSafe الخاصة بهم.

شاحن ابل  الاسلكي MagSafe Duo

أعلنت ابل عن شاحن لاسلكي باسم MagSafe Duo وهو شاحن قابل للطي ويمكنه شحن ايفون 12 وساعة ابل في نفس الوقت ولكن لم تعلن ابل عن سعر الشاحن ولا تاريخ اصداره حتى الآن .

أغلفة هاتف ايفون 12 الجلدية مع قارئ NFC

لدى ابل أيضًا مجموعة أغلفة جلدية ، عندما يتم إدخال جهاز الايفون 12 فيها ، يمكن للمقياس المغناطيسي وقارئ NFC اكتشاف الحالة ومعرفة متى يتم إدخال الهاتف وذلك لتشغيل الساعة ولتظهر من خلال نافذة الغلاف ، و تتوافق خلفية الساعة أيضًا مع لون الغلاف بحيث تمتزج بشكل أكبر، وسيتوفر هذا النوع من الأغلفة قريباً .

شاحن ابل ماجسيف MagSafe Charger :

هذا هو شاحن ابل الأساسي الذي سيعمل مع ايفون 12 ويمكنه توفير طاقة شحن لاسلكي تصل إلى 15 واط، ومع ذلك ، لا يأتي مع رأس محول ، ويطلب من موقع ابل الرسمي أو منافذ البيع المعتمدة لأبل .

غلاف أو حافظة (كفر) ايفون 12 الشفاف

هذه هي نفس حافظة ابل الشفافة التي صممتها ابل لأجهزتها السابقة، والتي تهدف إلى إظهار لون هاتف الايفون ، وتحتوي الحافظة على مغناطيس مدمج لمساعدة ايفون 12 على التوافق والتكامل مع شاحن ماجسيف MagSafe اللاسلكي، ويطلب من موقع ابل الرسمي أو منافذ البيع المعتمدة لأبل .

غلاف أو حافظة (كفر) ايفون 12 السيليكون

هذه هي نفسها حافظة السيليكون التي صممتها ابل لأجهزة ايفون السابقة ، وتحتوي الحافظة على مغناطيس مدمج لمساعدة ايفون 12 على التوافق والتكامل مع شاحن ماجسيف MagSafe اللاسلكي ، وهي متوفر بثمانية ألوان مختلفة وتطلب من موقع ابل الرسمي أو منافذ البيع المعتمدة لأبل .

محفظة ايفون الجلدية

عبارة عن محفظة جلدية صغيرة من ابل مع مغناطيس مدمج يمكن تثبيته على غلاف هاتف ايفون 12 من النوعين الذي تم استعراضهما أعلاه ، و يلاحظ أنه لايمكن شحن الهاتف والمحفظة ملتصقة ، لذا سيتعين إزالة المحفظة من على جهاز ايفون 12 لشحنها ، وهي متوفر بأربعة ألوان جلدية مختلفة،وتطلب من موقع ابل الرسمي أو منافذ البيع المعتمدة لأبل .

شاحن 3 في 1 لاسلكي ماجسيف MagSafe من شركة Belkin

هذه واحدة من أولى ملحقات ماجسيف MagSafe التي لا تتبع ابل ، بالإضافة إلى شحن ايفون 12 فهي مصممة أيضًا لشحن ساعة ابل وسماعة ايربودز ، الشاحن 3 في 1 متوفر بلونين: أسود أو أبيض و سيكون متوفراً نهاية السنة 2020 .

حامل ايفون ماجسيف MagSafe من شركة Belkin للسيارة

هو عبارة عن ملحق ماجسيف MagSafe يثبت في السيارة لحمل جهاز الايفون 12 ، ويتم توصيله بفتحات التدفئة / التبريد في السيارة ، و يسمح المغناطيس المركب فيه من وضع الايفون 12 عموديًا أو أفقيًا ، وهو ليس شاحناً لا سلكياً و سيكون متوفراً نهاية السنة 2020 .

 

لمزيد من المعلومات حول ماجسيف MagSafe ابل اطلع على المقالات التالية :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى