خلفيات آي بادخلفيات آي فون

خلفيات ايفون 12 متوفرة الآن للتحميل

تحميل خلفيات ايفون 12 - 2020

خلفيات ايفون 12 2020

مع إعلان ابل عن هاتف ايفون 12 بجميع طرازاته وكما هو الحال في كل اصدار جديد لأجهزة ابل في كل عام ، يقدم ايفون 12 iPhone 12 مجموعة جديدة من الخلفيات الرائعة والتي تختلف من عام لآخر ، ومن منتج لآخر ، وتتميز في كل مره ببصمة ابداعية ، تتمازج فيها الألوان بطريقه جميلة وملفتة للنظر ، وتعبر بشكل أو بآخر عن روح ابل ، و هنا تجدون خلفيات ايفون 2020 ، ويمكنكم تنزيلها واستخدامها كخلفية لجهاز الايفون الخاص بكم .

وتتماشا خلفيات ايفون 12 2020 الجديدة مع لغة التصميم الملونة من Apple، وتتوفر عدد من الخيارات الجديدة بألوان مختلفة تشمل : اللون الأزرق والأسود والأخضر والأحمر والأبيض لتتناسب مع ألوان ايفون 12 الجديد .

ويمكن تقسين هذه الخلفيات إلى نوعين فهناك خلفيات من النوع الفاتح وخلفيات الوضع المظلم أو الداكن ، و هذه الخلفيات في الحقيقة تكون خلفيات حية متحركة  عند تعيينها من خلال نظام التشغيل iOS 14.1 وعلى هاتف ايفون 12 .

طريقة تنزيل الخلفيات

لتنزيل خلفيات ايفون 12 توجد طريقتين  :

  • انقر بزر الماوس الأيمن أو اضغط لفترة طويلة على الصورة التي تريد اختيارها أدناه وافتحها في علامة تبويب جديدة في المتصفح .
  • اضغط مطولاً  على الصورة لتحفظها “حفظ  Save ” على iOS أو لتحصل على خيار “حفظ الصورة باسم Save image as ” على macOS .

خلفيات ايفون 12 – الوضع الداكن

خلفيات ايفون 12 – الوضع الفاتح

 

وقد سبق وان استعرضنا خلفيات ايباد اير 2020 في مقال سابق ، ويمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط التالي : خلفيات ايباد اير 2020 متوفرة الان للتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى