Apple Watchشروحات سريعة

تغيير هدف الحركة والتمرين والوقوف في ساعة ابل

تغيير حلقات النشاط في ساعة ابل

ساعة ابل الجديدة ونظام watchOS 7

في عرض سابق كنا قد استعرضنا العديد من النصائح والحيل لكيفية استخدام ساعة ابل وكذلك مميزات مخفية قد لا ينتبه لها الكثير ، واليوم نستعرض ميزه مهمة وهي طريقة تعديل النشاط في ساعة ابل أو بمعنى آخر كيفية تغيير هدف الحركة والتمرين والوقوف في ساعة ابل.

حَمَل النظام watchOS7 معه تحديثات وتعديلات عديدة مرّ بعضها دون أن ينتبه له أحد، أحد هذه التعديلات الخفية كان دعم ساعة ابل الجديد لتغيير حلقات النشاط .

رغم أن ابل تسمح من زمن بعيد بتخصيص حلقة الحركة الحمراء، إلّا أنها لم تضف ميزة تخصيص حلقة التمرين الخضراء وحلقة الوقوف الزرقاء حتى هذا العام، وإليكم طريقة عملها أدناه.

طريقة تغيير حلقات النشاط في ساعة ابل

هنالك أسباب عديدة قد تدفعك لتعديل حلقات النشاط في ساعة ابل خاصتك، إذا ما كنت تتعافى من إصابة ما، على سبيل المثال، فإن جسمك لن يتحمّل الوقوف لمدة 12 ساعة مترافقًا مع 30 دقيقة من التمارين، أضف على ذلك أنّ العديد من الناس طلبوا من ابل إضافة أيام استراحة في نظام حلقات ساعة ابل، وهذه الميزة الجديدة في نظام watchOS 7 تمنح المستخدمين مرونة وتحكمًا أكثر على أهداف النشاط في ساعاتهم.

إليكم الآن طريقة تغيير أهداف الحركة والتمرين والوقوف على ساعة ابل ذات النظام watchOS 7:

  1. افتح تطبيق النشاط  Activity app في ساعة ابل.
  2. انتقل إلى الأسفل وابحث عن زر: تغيير الأهداف Change Goals .
  3. استخدم الزرين “+” و “-” لتعديل أهدافك كما ترى مناسبًا أو استخدم Digital Crown.
  4. انقر على “موافق OK ” للتأكيد على خياراتك.

يمكن تعديل حلقة التمرين بإضافة أو إنقاص فترات من خمس دقائق بحيث لا تقل المدة الكلية عن 10 دقائق ولا تتجاوز 60 دقيقة، أما هدف الوقوف، فيمكنك تغييره بمقدار ساعة في كل مرة، بحيث لا يقلّ الهدف عن 6 ساعات، كما لا يمكن أن يتجاوز هدف الوقوف القيمة الافتراضية 12 ساعة.

إذاً، ما رأيك؟ هل ستقوم بتعديل حلقات النشاط على ساعة ابل لديك؟ هل ستجعلها أكثر تحديًا أم أكثر واقعيّة؟ اترك لنا خطتك في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى