AppleiPhoneأخبار

فيديو مسرب يبين هيكل وتصميم هاتف ايفون iPhone 12 القادم

تسريبات ايفون 12

مع اقتراب الكشف عن سلسلة هاتف ايفون 12 تستمر التسريبات في الظهور ، حيث ظهر هذه المرة فيديو مسرب يعرض الهيكل الخاص ب ايفون iphone 12 والذي يبين كيف سيكون التصميم الخارجي وحتى تصميم الكاميرات وبعض التفاصيل الأخرى .

من خلال مقطع الفيديو المسرب والذي يبين الهيكل الخاص بهاتف ايفون 12 ، يبين أيضا بأن تشكيلة وتصميم الكاميرا سيضل كما شهدناه في سلسلة يفون 11 ، كما أن الهاتف سيأتي بمستشعر LiDAR ، ضف إلى ذلك أنه قد تم تأكيد الشائعات السابقة والتي تشير إلى قدومه بجوانب مسطحة تماما وهذا ما نراه الآن بالفعل في الهيكل الخاص به .

فيما يخص حساس LiDAR  فيكمن دوره في تعزيز قدرة الجهاز في استشعار معلومات العمق ، حيث أننا شهدنا  أجهزة بالفعل تأتي بكاميرات مخصصة لتحديد العمق ويمكن استخدامها أيضا للواقع المعزز ، لكن مستشعر LiDAR يستخدم تقنية مختلفة عن كاميرا العمق والتي تسمح له بأن يكون الأفضل والأدق في ذلك .

وفقا للفيديو المسرب وأيضاً لتسريبات سابقة فإن شركة آبل تنوي إعطاء سلسلة ايفون 12 مظهر كلاسيكي شبيه بالذي رايناه في أيفون 4 و5 من ناحية الحواف المسطحة تماما والمظر .

وتؤكد نسخ التصميم أو القوالب الخاصة بأجهزة ايفون 12 الجديدة أن الطرازات القادمة من ايفون 12 ستحتوي على أصغر جهاز iPhone في المجموعة الجديدة وسيكون بشاشة مقاس 5.4 انش ، بينما سيحمل iPhone 12 Max و iPhone 12 Pro شاشات مقاس 6.1 انش ليصبح لدينا أخيرًا iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 انش.

وحاليا لا يوجد أي شيء مؤكد وتظل هذه تسريبات إلى أن يتم الكشف الرسمي عن السلسلة بالكامل وبشكل رسمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى