Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
iPadiPhoneتطبيقات آي بادتطبيقات آي فون

تطبيق : تلفازي – منصة تبادل أفضل الفيديوهات المختارة

تطبيق :

تلفازي

tlfazy-mnst-tbadl-afdl-alfydywhat

تمحور فكرة تلفازي على مشاركة وتبادل الفيديوهات، ولكن لا يتطلب الأمر أن تقوم بالتصوير و رفع فيديوهاتك. ولكن يدور حول اختياراتك لفيديوهات متنوعة من مواقع خدمات الفيديو الأخرى مع شبكة خاصة لعشاق الفيديوهات.

كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الذي أعجبك من الموقع و نشره عبر تلفازي و سيشاهده رواد تلفازي و تكسب بذلك النقاط. كما يتميز موقع تلفازي على كونه يدعم عدة مواقع فيديوهات، حيث يمكنك جلب روابط فيديوهات من المواقع التالية:

Youtube
Vimeo
Vine
Instagram
Metacafe
DailyMotion

كما يتميز تلفازي بوجود التصنيفات المختلفة لتغطية اهتمامات المستخدمين، حيث ستجد الفيديوهات المنتقاة فقط، و كذلك ستشارك فيديوهات من انتقائك و اختيارك بأسهل الطرق.

أهداف تلفازي:
يهدف تلفازي إلى خلق مجتمع مرئي متميّز، يوفر فيديوهات من مواقع مختلفة في مكان واحد و بتصنيفات واضحة، كما يهدف إلى تحسين تجربة مشاركة الفيديوهات، كما ستجد فيديوهات رائعة من اختيار المستخدمين لم تكن لتكتشفها من قبل!

آلية العمل:
في تلفازي ستحصل على نقاط كلما قمت بنشر فيديو أو قمت بالتسجيل كعضو و تفاعلت مع الفيديوهات الأخرى، و هذه النقاط تؤهلك إلى بلوغ عدة مستويات تبدأ من مساهم و تنتهي بمحترف متقدّم، و من ثم تصبح مؤهل لتكون مستخدم خبير أو محرر أو حتى مشرف في تلفازي.

8jk60247

صور التطبيق :.

iPhone Screenshot 1
iPhone Screenshot 3
iPhone Screenshot 4

8jk60247

حجم التطبيق : 6.3 MB
إصدار التطبيق : 1.0.0
متطلبات التشغيل :^iOS 5.0
قيمة التطبيق :
FREE

appstore

713

للمزيد من التطبيقات

تابعنا على شبكات التواصل الإجتماعية

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى